أعمال السباكة

فني صحي العدان

فني صحي العدان

يقدم فني صحي العدان خدمة متميزة في مجال السباكة والصرف الصحي، وتتم الاستجابة لطلب العميل في الحال خشية من تفاقم المشكلة، ويصل فريق العمل إلى العملاء في كل مكان بمجرد الاتصال على الأرقام الخاصة بخدمة العملاء، كما يقوم بأعمال التأسيس والتشطيب ويضع العوازل بالمطابخ والحمامات، ويمتلك الخبرة الكبيرة لتنظيف مجاري الصرف عند الانسداد أو حدوث أي مشكلة، ولا يغالي في الأسعار ولكنه يضع أمام أعينه مصلحة العميل أولا.

لماذا نختار فني صحي العدان – كويتك :-

يتميز فني صحي العدان ببعض الأشياء التي نذكر منها:-

  • يستخدم المنظفات الحديثة والقوية عند تنظيف الحمامات بعد قيامه بالتصليح، وبعد التنظيف يقوم بالتطهير والتعقيم فيترك المكان خالي من الأتربة والأوساخ وكأنه جديد، ويقوم بهذا العمال العمالة الفلبينية المتدربة.
  • شفط البيارات عمل هام من الأعمال التي يقوم بها الفني، وذلك من خلال شركات تسليك المجاري التي تمتلك عربات الشفط الحديثة.
  • يستخدم فني صحي العدان أفضل الأدوات والكماليات عند تركيب مضخات المياه، فلا تتسرب المياه مهما طال الوقت والدليل أن يوقع على ضمان يدل على جودة الأدوات المستخدمة.
  • استخدام الآلات ضغط الهواء أثناء تسليك المجاري والمواسير والبلاعات، ويقوم بالعمل فريق كبير من العمال المتخصصين أصحاب الخبرة.
  • يقوم الفني باكتشاف سبب تسرب المياه ويعالج الأمر بدون تكسير بالرخام أو السيراميك الموجود بالحمامات أو المطابخ، مستخدماً الإمكانيات والطرق الحديثة التي تكشف تسربات المياه.

النصائح المقدمة من فني صحي العدان:-

  1. لابد من اختيار شركة السباكة صاحبة الخبرة والتي يعمل فيها فريق من العمال المدربين، وإذا كانت المهنية من العوامل الأولى لاختيار الفني فلابد من توافر المصداقية والالتزام بالمواعيد.
  2. عند الانتهاء من التأسيس لابد من اختبار شبكة الصرف الصحي قبل تسليمها للعميل ووضع اللمسات الأخيرة على العمل، وذلك للحفاظ على العمل من تسربات المياه التي تتسبب في حدوث بعض المشاكل فيما بعد.
  3. استخدام الماركات المعروفة وذات الجودة العالية من المواسير الداخلية أو الخارجية، والتي تلتزم الشركة المصنعة بإعطاء ضمان عليها.
  4. لابد من تركيب الخلاطات والإكسسوارات ومضخات المياه بالشكل السليم وبالطريقة التي تساعد على إطالة عمرها، وعلى العميل إغلاق الصنابير جيداً قبل الخروج من المنزل.
  5. على ربة البيت الحفاظ على الأحواض من بقايا الطعام أو مخلفات الاستحمام، وذلك للحفاظ عليها من الانسداد.

تسليك المجاري في العدان:-

يشارك فني صحي العدان في أمور تسليك المجاري وشفط البيارات، فعند امتلاء البيارات أو وجود انسداد بالصرف الصحي ينتقل فريق العمل مصاحباً معه سيارات الشفط الحديثة والأدوات المستخدمة في ضخ المياه والتسليك الفوري للمجاري.

يستخدم الفني بعض المواد الكيميائية التي يضخها بالمواسير وهي مركبات متخصصة لإذابة الدهون والقضاء على العوالق الصلبة، ومنها مركب الأسيد أو المعروف باسم ماء النار، ولكنه يمثل الخطورة الكبرى إذا استخدمه غير المتخصصين، وقد يستخدم طريقة التسليك الجاف التي تعتمد على ضخ الهواء بالمواسير.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق